افضل طرق للتخلص من الروائح الكريهة بالمنزل والمطبخ
طرق للتخلص من الروائح الكريهة بالمنزل والمطبخ وغرفة النوم
أكتوبر 11, 2018
ارخص شركة نقل اثاث بالخبر Cheapest Furniture Moving Company in Al Khobar
شركة نقل اثاث بالخبر / شركات النقل في الخبر
أكتوبر 11, 2018
اسعار شركة كشف تسربات المياه بالخبر Prices of water leak detection company in Al Khobar

اسعار شركة كشف تسربات المياه بالخبر Prices of water leak detection company in Al Khobar

شركة كشف تسربات المياه بالخبر للايجار 01069906218 – بيت الخدمات تسربات المياه من المشاكل الكبيرة التي تواجه أصحاب المنازل وخاصةً وأنها ينتج عنها هدم جدران المنزل وتساقط الطلاء وربما في بعض الأحيان قد يصل الأمر إلى هدم المباني بالكامل هذا إلى جانب تعرض خزانات المياه إلى التلوث بسبب تسربات المياه من مصادر غير معروفة.

حيث تقوم شركة كشف تسربات المياه بالخبر بالكشف المبكر عن مصادر التسرب من خلال نخبة متميزة من العمالة المدربة بالأسعار التي تلائم جميع العملاء.

 

 

 

شركة كشف تسربات المياه بالخبر

 

شركة كشف تسربات المياه بالخبر Water leak detection company in Al Khobarشركة كشف تسربات المياه بالخبر Water leak detection company in Al Khobar

شركة كشف تسربات المياه بالخبر Water leak detection company in Al Khobar

 

علامات تسرب المياه وكيفية التخلص من تسربات المياه هناك العديد من العلامات الواجب الانتباه لها والتي تدل على وجود تسرب للمياه داخل المنازل والمباني توضحها لكم شركة كشف تسربات المياه بالخبر :

  • ارتفاع فاتورة المياه عن المعدل الطبيعي الشهري وفي هذه الحالة يجب على ربة المنزل التأكد من أن جميع وصلات المياه والمواسير في حالة جيدة قبل اللجوء إلى المتخصصين في هذا المجال.
  • يمكن الكشف عن وجود تسرب للمياه داخل المنزل من خلال إغلاق جميع مصادر المياه وبعدها يتم فحص عداد المياه فإذا كان العداد في زيادة مستمرة فهذا يعني وجود تسرب للمياه ويجب حل المشكلة فوراً.
  • في حالة سماع أصوات لتدفق المياه داخل جدران المنازل أو الأرضيات فهذا يعني وجود تسربات للمياه.
  • تؤدي تسربات المياه إلى وجود طحالب وبكتيريا وأثار لون أخضر على الارضيات أو الأسقف أو الجدران وهذا يعني وجود تسرب للمياه بشكل كبير.
  • هناك علامة تؤكد وجود تسرب للمياه وهي خروج المياه ساخنة أو دافئة من صنابير المياه وذلك بدون استخدام السخان وهذا يعني وجود تسرب للمياه يحتاج إلى حل.
  • في حالة وجود صدأ على المواسير الخاصة بالصرف الصحي.
  • في حالة وجود بقايا للمياه على أرضيات الحمامات والمطابخ.

 

اسباب حدوث تسربات المياه بالخبر

 

اسباب حدوث تسربات المياه بالخبر Causes of water leakage in Al Khobar

اسباب حدوث تسربات المياه بالخبر Causes of water leakage in Al Khobar

 

أسباب تسربات المياه من شركة كشف تسربات المياه بالخبر هناك العديد من المصادر التي ينتج عنها تسرب المياه داخل المنازل والتي تحتاج إلى حل تلك المشكلة من خلال عزل الجدران و عزل الأرضيات من خلال فريق عمل متخصص في هذا المجال مثل شركة كشف تسربات المياه بالخبر وهذه المصادر ناتجة عن:

  • تسربات المياه من الخزانات: هذه النوعية من تسربات المياه تعتبر خطيرة للغاية حيث أنها ينتج عنها تلوث مياه الشرب داخل خزانات المياه من مصادر غير معروفة وبالتالي تؤثر على صحة المستخدمين وفي نفس الوقت يمكن أن ينتج عنها تصدعات وتشققات داخل الجدران والأسقف خاصةً في حالة تركيبها على أسطح المنازل.
  • تسربات المياه من الأمطار: وهذه المشكلة تتعرض لها الكثير من المباني خاصةً في فصل الشتاء وخاصةً مع المباني التي لم يتم عزلها فهذه الطريقة تضمن عدم وجود تسرب للمياه في المستقبل وحماية أسطح المنازل من الأخطار الناجمة عنها.
  • تسربات مياه المسابح: في حالة وجود مسابح داخل المنازل أو الفلل قد تتسبب في تسرب للمياه مما يؤثر على أرضيات المباني وخاصةً إذا كانت المسابح بها شروخ أو انسداد داخل فلاتر المسبح تؤدي إلى كارثة ربما تعرض المبنى بالكامل للانهيار وفي بعض الأحيان قد يصل الأمر إلى تلوث النباتات أو موتها.
  • استخدام أدوات الصرف الصحي الرديئة: بعض أصحاب المنازل أو الفلل لا تقوم بفحص مواسير الصرف الصحي أو الأدوات المستخدمة في أعمال السباكة قبل شراء المنازل أو الفلل مما يتسبب في وجود تسربات المياه في المستقبل.

وفي بعض الأحيان قد تكون المشكلة في الأرضيات أو السيراميك الذي يتم تركيبه خاصةً إذا كان من النوعية الرديئة هذا إلى جانب إصابة مواسير المياه داخل الحمامات والمطابخ بالصدأ وهذا بالطبع ينتج عنه تسرب المياه في المستقبل.

  • أخطاء أثناء تركيب البلاط أو السيراميك: قد يلجأ بعض العملاء إلى عدم الاهتمام بملء الفراغات والفواصل بالمواد الأسمنتية أو مواد العزل بشكل جيد مما يعرض البلاط في المستقبل إلى التهالك و تسريب المياه بين هذه الفراغات.

 

كشف تسربات المياه بالخبر

 

كشف تسربات المياه بالخبر Detection of water leaks in Al Khobar

كشف تسربات المياه بالخبر Detection of water leaks in Al Khobar

 

أنواع تسربات المياه وكيفية التخلص من تسربات المياه من شركة كشف تسربات المياه بالخبر:

تسريبات المياه الخفيفة: تعتبر هذه النوعية من تسربات المياه أقل ضرراً حيث أنها تنتج عن تلف في مواسير أو صنابير المياه الخاصة بالمنازل أو المباني وهذه المشكلة تسهم بشكل كبير في زيادة معدلات استهلاك المياه عن الحد المطلوب.

تسريبات المياه الثقيلة أو الخطيرة: تعتبر هذه النوعية من تسربات المياه أكثر خطورة حيث أنها ينتج عنها تآكل مواسير المياه التي تصل في بعض الأحيان إلى انهيار المباني.

يجب على أصحاب المنازل اللجوء إلى الشركات المتخصصة التي تقوم بإرسال فريق عمل متخصص لديها للقيام بمهمة فحص تسربات المياه  و فحص مواسير الصرف الصحي  و فحص السباكة الداخلية والخارجية للمبنى فوراً وتعتبر شركة كشف تسربات المياه بالخبر  اهم شركات كشف تسربات المياه بالخبر.

 

شركة كشف تسربات المياه بالخبر عمالة فلبينية

 

شركة كشف تسربات المياه بالخبر عمالة فلبينية Company of the detection of water leaks in Al-Khobar Philippine labor

شركة كشف تسربات المياه بالخبر عمالة فلبينية Company of the detection of water leaks in Al-Khobar Philippine labor

 

أهم النصائح عند اكتشاف تسربات المياه من شركة كشف تسربات المياه بالخبر:

  • في حالة اكتشاف العميل تسربات للمياه أياً كان مصدرها يجب على الفور الاتصال علي شركة كشف تسربات المياه بالخبر متخصصة للقيام بمهمة فحص تسربات المياه و عزل الأرضيات و عزل الجدران فوراً حتى لاينتج عنها أية مشاكل داخل المبنى.
  • يجب على الفور إغلاق مصادر الكهرباء حتى لاينتج عنها حرائق أو ماس كهربائي.
  • يجب على الفور طلاء خزانات المياه من الداخل والخارج بمواد العزل المناسبة وذلك حتى لاتصل مصادر المياه الملوثة إلى مياه الشرب.
  • يجب أن يقوم صاحب المنزل بعمل صيانة دورية لشبكات المياه كل ثلاثة أشهر حتى لا تنتشر ظاهرة تسربات المياه.
  • يجب التأكد من صنابير ومواسير المياه قبل الشروع في شراء الوحدات السكنية وذلك من خلال شركة كشف تسربات المياه بالخبر متخصصة في هذا المجال فهذه الطريقة تضمن عدم التعرض لمشاكل تسربات المياه في المستقبل.

 

افضل شركة كشف تسربات المياه بالخبر

 

افضل شركة كشف تسربات المياه بالخبر The best company to detect water leaks in Al - Khobar

افضل شركة كشف تسربات المياه بالخبر The best company to detect water leaks in Al – Khobar

 

ماهي أنواع الشروخ التي تنتج عن تسربات المياه من شركة كشف تسربات المياه بالخبر هناك العديد من أنواع الشروخ التي تلحق بالأسطح وتؤدي إلى تسرب المياه ومنها:

الشروخ الناتجة عن الانكماش الحراري: وهذه النوعية من الشروخ تعتبر من أكثر الشروخ خطورة حيث تصدر عن تفاعل مياه الأمطار مع مواد البناء مثل الأسمنت والرمل وخاصةً في فصل الشتاء.

الشروخ الناتجة عن الانكماش اللدن: هذه النوعية من الشروخ ليست خطيرة مثل النوعية السابقة ولكن يمكن أن تكون خطيرة في حالة زيادة حجم الشروخ وفي هذه الحالة يجب على أصحاب المنازل القيام على الفور بالاتصال على شركة كشف تسربات المياه بالخبر متخصصة للقيام بمهمة العزل وذلك للحفاظ على المنازل والمباني من الانهيار الناتج عن تسرب المياه.

 

اجهزة شركة كشف تسربات المياه بالخبر

 

اجهزة شركة كشف تسربات المياه بالخبر Detectors of water leaks in Al Khobar

اجهزة شركة كشف تسربات المياه بالخبر Detectors of water leaks in Al Khobar

 

أهم الأجهزة التي تقوم بمهمة الكشف عن تسربات المياه من شركة كشف تسربات المياه بالخبر :

وفي حالة وجود تسربات للمياه فإن الجهاز يقوم بتوليد ضغط داخل الأنابيب ومواسير الصرف الصحي وفي حالة وجود تسرب للمياه فإن المؤشر الخاص بالجهاز يبدأ في التحرك.

  • جهاز الكهروماغنطيسي: هذه النوعية من الأجهزة تعتبر من أحدث الأجهزة المستوردة والتي من خلالها يقوم الجهاز بإصدار موجات كهروماغنطيسية داخل الأنابيب في حالة اكتشاف التسرب.
  • جهاز الميكروفون الأرضي: هذه النوعية من الأجهزة يفضلها الكثير من العملاء حيث أنها تقوم بإصدار أصوات مرتفعة لا يسمعها إلى الفني الذي يستخدم الجهاز في عملية فحص تسربات المياه فقط ولكن هذه الطريقة يعاب عليها أنها لا يمكن استخدامها إلا في المساحات المحدودة فقط وهذه الطريقة تصلح مع المنازل والفلل.

 

اسعار شركة كشف تسربات المياه بالخبر

 

اسعار شركة كشف تسربات المياه بالخبر Prices of water leak detection company in Al Khobar

اسعار شركة كشف تسربات المياه بالخبر Prices of water leak detection company in Al Khobar

 

تعتبر شركة كشف تسربات المياه بالخبر ارخص شركة كشف تسربات المياه بالخبر والمنطقة الشرقية لان تعتمد شركة كشف التسربات على اكتساب ثقة العميل وان هدف الشركة هو ارضاء جميع عملاء الشركة الكرام بجميع الفئات والمستويات وليس هدف الشركة الاول هو كسب المال ولكن هدفها اكتساب السمعة الطيبة وثقة العملاء.

ونعمل على كشف تسربات المياه جميع المنشأت الحيوية ومن ضمنهم الجامعات ( جامعة الملك فيصل / جامعة ام القرى / جامعة الملك عبدالعزيز / جامعة الملك خالد / جامعة الاميرة نورة / جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل / جامعه الدمام / جامعة الامام عبدالرحمن / جامعة الملك فهد للبترول والمعادن / جامعة الملك سعود / جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية / جامعة الفيصل / جامعة الأمير سلطان  / جامعة القصيم ).

و كشف تسربات المياه المساجد في المملكة كافة ومنها ( مسجد قباء / مسجد القبلتين / الحرم المكي / الحرم المدني / المسجد الحرام /  المسجد النبوي الشريف / مسجد نَمِره / مسجد عبد الله بن عباس / مسجد الراجحي / مسجد الملك سعود / مسجد الرحمة / مسجد الخَيْف).

ارقام شركة كشف تسربات المياه بالخبر

 

ارقام شركة كشف تسربات المياه بالخبر Number of water leakage detection company in Al Khobar

ارقام شركة كشف تسربات المياه بالخبر Number of water leakage detection company in Al Khobar

 

للتواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالخبر يمكنك التمتع بكل خدمات كشف التسربات المقدمة من شركة كشف تسربات المياه بالخبر من خلال التواصل معهم من خلال وسائل الاتصال المتاحة وسوف تنبهر من رؤيتك للنتيجة المطلوبة.

بإمكان جميع عملاء شركة كشف تسربات المياه بالخبر الدخول على موقع الشركة الإلكتروني والاتصال بأي من أرقام خدمة العملاء الموضحة في الموقع أو إرسال طلب الخدمة عن طريق إرسال رسالة إلى أيميل الشركة الإلكتروني الموضح في الموقع أيضاً.

كما يوجد على الموقع عناوين جميع الفروع الخاصة بالشركة بالتفصيل ليقوم العميل بالتواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالخبر بشكل مباشر.

 

زورو موقع ويب على الانترنت myserviceshome.com

وتابعونا على حسابنا على توتير  twitter.com

او انضمو الينا على فيس بوك www.facebook.com

تابعو قناة يوتيوب www.youtube.com

تابعو حسابنا على انستقرام www.instagram.com

توصلو معنا علي واتساب ويب 01069906218

شركة كشف تسربات المياه بالخبر / اجهزة شركة كشف تسربات المياه بالخبر
5 (100%) 2 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: محتوى محمي