ارخص شركة عزل اسطح
عزل اسطح بالرياض – شركة بيت الخدمات للايجار 01069906218
ديسمبر 19, 2017

كشف تسربات المياه بالرياض – بيت الخدمات للايجار 01069906218

كشف تسرب المياه بالرياض

كشف تسرب المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض – بيت الخدمات … تسربات المياه ليست مجرد كلمة تقال وإنما هي من أخطر المشكلات التي تواجه الكثير من الناس لذا فإنن تسربات المياه تعتبر هي أساس المشكلات التي تحدث في المباني والعقارات.

وهي ايضا التي تسبب الكثير من الأمراض التي تأتي للأشخاص بدون أسباب واضحة ولابد من معرفة كافة التفاصيل عن تسربات المياه لمعرفة أسبابها وكيفية كشف تسربات المياه  بالرياض والتخلص من تلك التسربات .

ويمكننا أيضاً معرفة العلامات التي تدل على وجود تسربات للمياه في جميع اركان العقار الواضحة والخفية , كل هذا سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال.

 

كشف تسربات المياه بالرياض

 

شركة كشف تسرب المياه بالرياض

شركة كشف تسرب المياه بالرياض

تسربات المياه تعنى وصول المياه إلي أسطح المباني والعقارات ودخولها في التشققات الموجودة فيه, مما يسبب الكثير من الأضرار الناتجة عنها, والجدير بالذكر أن تسربات المياه ليست المشكلة الوحيدة التي لها أضرار وخطورة سواء كانت على المباني أو على الأفراد المتواجدين في هذه المباني.

وإنما المياه التي يتم إهدارها تمثل أيضاً مشكلة فالمياه هي الحياة, لا يستطيع الكائنات الحية العيش بدون المياه, وإذا تم إهدارها من خلال تسربات المياه في الأماكن المختلفة في المباني وغيرها فهذا يسبب الكثير من المشاكل وخاصة المناطق التي لا يوجد بها أنهار تمدها بالمياه الكافية ويعتمدون على مياه الأمطار في الشرب لذا لابد وحتما كشف تسربات المياه باسرع وقت ممكن.
تسربات المياه تسبب العديد من المشاكل والأمراض ومن ضمن هذه المشاكل التي تسببها تلف في الدهانات الداخلية والخارجية, تكون الرطوبة ومن ثم تكون العفونة التي تنتج عنها الروائح الكريهة, من المحتمل أن تؤدي تسربات المياه إلي تلف الأرضيات وانفصال السيراميك عن الأرضية.

ليس هذا فحسب ولكن هناك الكثير من الأضرار التي سوف نناقشه في هذا المقال, ومن خلال هذا المقال يمكننا التعرف على العديد من النصائح التي يجب اتباعها لتجنب أي نوع من أنواع تسرب المياه وكيفية كشف تسربات المياه .

 

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

 

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

أسباب التي تؤدي إلي تسرب المياه مقدمة من شركة بيت الخدمات شركة كشف تسربات المياه بالرياض :
يوجد العديد من أسباب تسربات المياه وينقسم أسباب التسربات إلي نوعين تسربات مياه ظاهرية وهذه التسربات يلاحظها صاحب العقار أو ربة المنزل أو أي شخص يمتلك تلك المبني, ومنها تسربات مياه خفية لا تلاحظها أحد وهذا النوع من أخطر أنواع التسربات حيث أنه يتم اكتشافها بعد فترة طويلة, وهذه الفترة تكون كافية لانهيار المبني بأكمله أو تسبب في أمراض كثيرة لا نعرف ما السبب فيها.

ومن ضمن أسباب تسربات المياه من شركة كشف تسربات المياه بالرياض – بيت الخدمات هي:
• حدوث كسر في أنابيب المياه الموجودة بالحوائط دون علم المالك فتتسرب من خلالها المياه وتظهر الرطوبة على هيئة بقع من المياه توجد في الجدران.
• وجود مياه متجمعة فوق أسطح المباني بكميات كبيرة وتكون متجمعة لفترة طويلة, فتعمل على تأكل القشرة الخراسانية للأسطح, وبعد ذلك تتسرب المياه من خلالها.
• وجود الكثير من التشققات في الجدران والأسطح, ومن خلالها تتسرب المياه إلي داخل الجدران والأسطح وتعمل على صدا الحديد وتأكله, وتأتي المرحلة التالية وهي تلف الدهانات الداخلية للمباني نتيجة لتكون الرطوبة وتلف الدهانات الخارجية مما يؤدي لتشوه واجهات المباني.
• حدوث تلف في الحنفيات والمحابس العمومية التي تتحكم في غلق وفتح المياه, فتتسرب المياه من خلالها إلي أرضيات المبني.
• حدوث تأكل في الخزانات فتتسرب المياه من خلال الثقوب الناتجة عن التآكل وهذا التسرب له ضررين أولاً يعمل على تسرب المياه إلي أسطح المباني إذا كان الخزان فوق المبني, أو تسرب المياه أسفل المبني فيقوم بإلحاق الضرر بالأساسات, أما الضرر الثاني فيلوث المياه فيقوم بإلحاق الضرر بالأشخاص المعتمدون على مياه الخزانات في الشرب.
• حدوث تلف في الأدوات الصحية التي توجد بالحمامات مثل حنفيات المياه الملحقة بالحمامات والسيفون وغيرها من الأدوات الصحية.
• حدوث تلف في بعض الأدوات الكهربية التي يتم توصيلها بالمياه, من خلال تلك التلف تتسرب المياه دون علم أي شخص, لأنها تعتبر من التسربات الخفية التي تتسرب داخل الجدران من خلال مواسير المياه المتصلة بالسخان أو المتصلة بالغسالة وغيرها من الأدوات الكهربية فلابد من عمل صيانة مستمرة على تلك الأدوات.
• تساقط الأمطار الغزيرة وتجمع مياها فوق أسطح المباني, ومع تقلبات الجو تحدث الكثير من التشققات والتصدعات في قشرة الأسطح وهذا يساعد في تسرب المياه عند تجمعها مرة أخرى.

 

افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

 

شركة كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه

علامات التي تدل على وجود تسرب للمياه في المبني مقدمة من شركة بيت الخدمات – شركة كشف تسربات المياه بالرياض :
تسربات المياه لها الكثير من الدلائل التي من خلالها كشف تسربات المياه سواء كانت التسربات خفية أو تسربات ظاهرية, وهذه التسربات تظهر على هيئة رطوبة أو تكون عفونة وهذا ما يعاني منه الكثير ولا يعرفون أي أسباب عن هذه العلامات التي تظهر على الجدران أو ألأسطح وغيرها.

ولكن بعد هذا المقال يمكن معرفة هذه العلامات في كشف تسربات المياه للتأكد من سلامة المباني الذي تملكه ومن هذه الدلائل:
• وجود ارتفاع في فاتورة المياه على عكس المعتاد, فهذا أول الدلائل التي تدل على وجود تسرب للمياه .
• ظهور بعض الصدأ في الجدران أو الأماكن المتواجدة بها مواسير المياه.
• ظهور بقع من المياه في الأسقف والجدران وبعد فترة تؤدى إلي تساقط الدهانات.
• ظهور التشققات والرطوبة التي تكون العفونة في أماكن تسرب المياه .
• حدوث تلف لدهانات المبني سواء كانت دهانات داخلية أو خارجية التي تضر بواجهات المباني وتشويهها.
• وجود بعض المياه في أرضية الحمامات وأرضية المطابخ بدون أي معرفة لأسبابها.
• حدوث تلف في أرضيات المبني وانفصال السيراميك عن الأرضية نتيجة لتسرب المياه تحت السيراميك.
• حدوث انفصال بين الجدران وبعضها البعض نتيجة لتسرب كمية كبيرة من المياه لفترة زمنية طويلة دون معالجتها.
• غلق جميع المحابس العمومية بعدها يتم قراءة عداد المياه إذا استمر العداد في التحرك بعد الغلق فهذا يوضح وجود تسرب للمياه.

 

كشف تسربات المياه

 

شركة كشف تسربات

شركة كشف تسربات

الأضرار الناتجة عن تسرب المياه مقدمة من شركة بيت الخدمات شركة كشف تسربات المياه بالرياض
تسربات المياه لها أضرار كثيرة لابد من معرفتها لتجنب أي تسرب للمياه في منزلنا أو أي عقار نمتلكه, فهناك أضرار قد تصيب العقار وهناك أضرار قد تصيب العقار وكل هذه أضرار وفي النهاية تؤدي إلي كارثة, ولابد من الحذر منها وتجنبها بشكل كبير للمحافظة على المبني وللمحافظة على صحة الأفراد ومن هذه الأضرار:
• نتيجة لكثرة التسربات في المبني يكثر التشققات والتصدعات فيؤدي إلي انهيار المبني بأكمله.
• من المحتمل حدوث تلف في الدهانات وتكون الرطوبة فبشكل ملحوظ يؤثر على أثاث المنزل ويؤثر على أرضيات المنزل.
• تكون الرطوبة تؤدي لتكون العفونة وينتج عنها روائح كريهة نتيجة تكاثر البكتيريا والجراثيم وهذا كله ينتقل إلي الأفراد, مما ينتج عنه إصابة الأشخاص بالتهاب رئوي, أو ضيق في التنفس وغيرها من الأمراض الخاصة بالجهاز التنفسي.
• صدأ الخزانات وتلفها فبالتالي تكون المياه الموجودة بداخله ملوثة, وعند شرب هذه المياه يصاب الأشخاص بالتسمم ومن المحتمل أن يصاب الأشخاص بالفشل الكلوي, وأن يصابوا بالكثير من أمراض الجهاز الهضمي.

 

نصائح شركة كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسرب المياه بالرياض

كشف تسرب المياه بالرياض

نصائح مقدمة من شركة بيت الخدمات في كشف تسربات المياه
لابد من معرفة النصائح التي تجنبنا تسربات المياه , حيث نتجنب الكثير من الأمراض والأضرار الناتجة عنها, ويجب التأكد من عمل تلك النصائح, وهذه هي النصائح التي يجب معرفتها جيداً:
• يجب على أصحاب المبني التأكد من عدم وجود إي مياه على أسطح المبني سواء كانت هذه المياه ناتجة عن تساقط الأمطار أو كانت مياه عادية توجد على السطح, حتى نتمكن من تجنب ضعف قشرة السطح وبالتالي تجنب تسرب المياه من خلال هذا الضعف.
• يجب معرفة أسباب تسرب المياه معرفة جيدة, ومعرفة العلامات التي تدل على وجود تسربات للمياه في هذا المبني لتجنب الكثير من الأضرار التي تلحق بالمبني في حين إهمال أي سبب أو علامة تدل على هذا التسرب.
• لابد من عمل صيانة دورية على كافة المحابس والحنفيات وعمل صيانة دورية على الأدوات الكهربية للتأكد من سلامتها وعدم تلفها.
• يجب عمل صيانة دورية على الأدوات الصحية, وإذا كان هناك تلف بها لابد من إصلاحها على الفور لتجنب الأضرار فيما بعد.
• ومن أكثر الأشياء التي يجب عمل الصيانة المستمرة عليها هي الخزانات حيث أنها تسبب أضرار صحية وتسبب أضرار للمبني, فلابد من عمل تلك الصيانة لحماية الأفراد وحماية المبنى من الانهيار.
• يجب أن تكون هذه الصيانة على أيدي خبراء ومتخصصين في تسربات المياه لعمل الصيانة بكل دقة فهناك الكثير من الشركات التي تعمل على تسربات المياه وإصلاح كافة الأعطال الموجودة بالمبني للحفاظ على سلامة المبنى وسلامة الأشخاص.
• يجب عند تأسيس المبني عمل عزل مائي في أسفل المبني للتأكد من عدم وصول أي مياه متسربة لأساس المبنى.
• يجب عند تأسيس المبنى القيام بعمل عزل حراري على واجهات المبنى لحماية المبنى من تقلبات الجو سواء كانت الحرارة الشديدة أو تساقط الأمطار الغزيرة.
• يجب عمل عزل مائي تحت إشراف خبراء ومتخصصين لعزل الخزانات وعزل الأسطح لحماية الأسطح من أي تسربات للمياه.
• يجب عمل صيانة دورية على العزل لضمان عدم تسرب المياه من خلاله والتأكد من عدم حدوث إي تلف به و كشف تسربات المياه دوريا باستمرار.
• لابد من عمل صيانة دورية على جميع أعمال السباكة للتأكد من سلامتها ويجب أن تكون الفترة لا تتجاوز الـ6 شهور لتجنب أي نوع من التسربات .

 

شركة كشف تسربات المياه

 

كشف تسرب المياه

كشف تسرب المياه

لا نختلف على أن تسربات المياه من أحد المخاطر التي تواجه حياتنا اليوم, وهناك الكثير من الدلائل لوجدها كما ذكرنها من قبل, ولكن مع وجود كل تلك العلامات والدلائل إلا أن هناك بعض الأجهزة الحديثة والتقنيات التي تستخدم عند كشف تسربات المياه في المبني, ولابد من الكشف بواسطة الخبراء والمتخصصين.
فنحتاج إلي شركات كشف تسربات المياه بالرياض والتي توفر لنا الكثير من المهندسون والخبراء والفنيين الذين يقومون بالكشف بكل دقة دون اللجوء إلي تكسير الجدران أو غيرها, ولكن يتم الكشف بأحدث الأجهزة والمعدات وبأقل الأسعار التي تناسب الجميع.
وشركة كشف تسربات المياه بالرياض تكون مسئولة عن كشف تسربات المياه في جميع أعمال السباكة من حنفيات ومواسير ومحابس عمومية, ويمكنها أيضاً عمل صيانة على كافة الأدوات الكهربية المتصلة بالمياه مما يوفر لنا المال الكثير الذي يهدر عند إصلاح الأدوات التالفة بأنفسنا.

كشف تسربات المياه بالرياض – بيت الخدمات للايجار 01069906218
5 (100%) 26 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: محتوى محمي